24 أسرار تصفيف الشعر يجب أن يعرفها الجميع!
نوشته شده توسط : علی

24 أسرار تصفيف الشعر يجب أن يعرفها الجميع!

كيف يكون لديك شعر جميل؟ كيف تصفف شعرك؟ ما سر أصحاب الشعر الجميل؟  زراعه الشعر فی ايران ما هي أفضل مادة لتصفيف الشعر؟ ما هي الطريقة الصحيحة لتصفيف شعرك بالمجفف؟ لا يهم إذا كان لديك تسريحة شعر ذكورية أو أنثوية ، فأنت تبحثين عن تسريحة شعر لصبي أو فتاة ، فالحصول على شعر جميل ومعتنى به هو حلم الجميع. في هذا المقال ، ستقرئين 24 نصيحة تبدو بسيطة حول تصفيف شعرك والتي ستحول جمال شعرك من أمنية إلى شيء طبيعي. ستساعدك هذه الأسرار الصغيرة على أن تبدو جميلًا دائمًا في شعرك.

تسريحة شعر

نصائح حول جمال الشعر المجعد
1. لاستعادة التجعيد الطبيعي لشعرك بدون مجفف شعر ، رشي الماء بالتساوي ولطف على شعرك واتركيه يجف بشكل طبيعي.

۲. لا تستخدم دائمًا الهواء الساخن لمجفف الشعر. ضعي مجفف الشعر على الريح الباردة ، وضعي الأنبوب بإصبعك وغيري اتجاه الريح عند التجفيف. من خلال القيام بذلك ، يمكنك الاستمتاع بجمال أسلوب شعرك.

3. حتى لا تربط شعرك ، يكفي تقسيم الشعر المجعد أو المجعد إلى أربعة أجزاء في الحمام أثناء الغسيل ، وغسل كل منها بالشامبو على حدة.

تصفيف الشعر بمجفف الشعر

نصائح حول تصفيف الشعر بمجفف الشعر وتجفيفه
4. لتصفيف شعرك بمجفف الشعر ، لفي شعرك حول الفرشاة اللولبية ، لكن لا تفتحيه بسرعة كبيرة. انتظري حتى يبرد الشعر بنفس الطريقة ثم افتحي الشعر بعيدًا عن الفرشاة.

5. لإضافة الحجم إلى الشعر ، جفف جذور الشعر أولاً ثم ضع أصابعك بجوار الشعر وارفعها. ثم قم بتجفيف جذع الشعر بالمجفف لتقويمه.

6. إذا كنت لا ترغب في تغيير حالة شعرك بعد التجفيف ، يجب أن يكون شعرك جافًا تمامًا. استخدم مكيفات أو مجمدات. تأكد من عدم وجود أي جزء من شعرك مبلل.

تسريحه شعر

نصائح حول تصفيف الشعر
7. إذا لم يكن لديك وقت للاستحمام ، جعدي شعرك خلف رأسك وضعي عليه هلامًا خاليًا من الزيوت أو الشمع لجعله يبدو لامعًا. بهذه الطريقة لا يبدو الشعر دهنيًا.

8. لتجفيف شعرك بالمجفف ، قم بتجفيفه عكس الاتجاه الطبيعي لنمو الشعر وضعه في الطماطم أو اتركه مفتوحًا (أي ارفع شعرك وجففه بالمجفف).

9. لتسريح الشعر ، أمسك الرأس بمقدار 45 درجة للخلف وامسح كل الشعر للخلف.

10. إذا كان لديك القليل من الوقت لتصفيف شعرك ، فاستخدمي مجموعة متنوعة من ذيل الحصان وقومي بتجميل شعرك بتغيير بسيط ومبتكر.

۱۱. لجعل شعرك أكثر كثافة وتصفيفًا ، اغسلي شعرك بشامبو جاف قبل الذهاب إلى الفراش. تقليم شعرك والنوم في نفس الوضع.

شعر جميل

حيل تصفيف الشعر الاحترافية
۱۲. لمنع الشعر من الجفاف والالتصاق ببعضه البعض عند استخدام بخاخات التصفيف ، ضعي بضع قطرات من زيت الشعر على راحة يدك وامسك شعرك برفق ثم استخدم بخاخ التصفيف.

13. لتصفيف شعرك ، يمكنك وضع مجموعة من الشعر بجوار أداة فرد الشعر ولف باقي الشعر حوله ، وانتظر دقيقتين ثم افتحه برفق.

۱۴. إذا كنت تريد الحفاظ على شكل شعرك طوال الليل ، فلف منديلًا ناعمًا ورقيقًا أو وشاحًا حول رأسك بحيث يتم تغطية شعرك بالكامل.

۱۵. لفرد الشعر ، قم بتمشيطه حتى يجف. سيؤدي تكرار ذلك إلى تغير الشعر وفرده بمرور الوقت.

۱۶. لتجعيد شعرك وتجعله سعيدًا باستخدام مجفف الشعر ، قم بتغيير أداة فرد الشعر أو الفرشاة من الوضع الرأسي إلى الأفقي والعكس صحيح لتثبيته ، وكرر ذلك مرارًا وتكرارًا للحصول على مزيد من تجعيد الشعر.

۱۷. إذا كنت قد استخدمت هلامًا أو رذاذًا مرطبًا ولم يكن لديك وقت لغسل شعرك ، يكفي رش القليل من الماء على شعرك لإعادة تنشيط الجل أو البلسم الذي قمت بتطبيقه على شعرك في اليوم السابق.

۱۸. للحفاظ على المجعد أو الشعر في مكانه ، ثبتيه في نفس الموضع باستخدام دبوس أو مشبك لمدة 10 إلى 30 دقيقة بعد تجفيف الشعر أو تجفيفه. يجب أن يكون قطر الفرشاة أو المكواة حوالي 5 سم.

تسليط الضوء على الشعر

نصائح للحصول على شعر كثيف وجميل
19. لجعل شعرك يبدو أكثر كثافة ، نقترح تقصير شعرك بمقدار 5 سم.

20. الشعر الصحي يحتفظ بلونه أكثر. لذا استخدمي البلسم أسبوعيًا لتنعيم الشعر بعمق. بهذه الطريقة سيكون لديك شعر لامع ومنتعش.

۲۱. الحفاظ على رطوبة الشعر مهم جدًا في الحفاظ على حالته الطبيعية وملمسه. استخدمي كريم أو بلسم للشعر بعد كل استحمام.

۲۲. إذا كان شعرك خفيفًا أو قصيرًا ، فغيري لونه وإبرازه. بهذه الطريقة ، تبدو الأجزاء الفاتحة أكثر بروزًا ، ولون الشعر الداكن الفاتح يجعلها تبدو كثيفة.

23. الجزء السفلي من الشعر أكثر صحة ولمعانًا. لذلك عندما لا تعرف ماذا تفعل بشعرك ، اجمعها بحيث تكون الأجزاء السفلية من الشعر أكثر وضوحًا أو افتح الجزء الخاص بك في اتجاه يظهر أكثر تحت الشعر.

۲۴. إذا كنت تستخدمين مستحضرات تجميل للشعر بشكل مفرط ، انقعي شعرك في شامبو للشعر الجاف وقم بتدليكه قليلاً لامتصاص الشامبو ثم اشطفيه بلطف.





:: برچسب‌ها: زراعه الشعر فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 116
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : چهار شنبه 19 شهريور 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: